منتديات شبيبة.com
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
هل اعجبك المنتدى ؟؟؟؟
هل انت مسجل عندنا ؟؟
اذا كنت مسجل فتفضل بالدخول بالضغط على زر الدخول
اما اذا كانت هذه زيارتك الاولى
واردت التسجيل فاضغط على زر التسجيل
اما اذا اردت فقط الاطلاع على المحتويات دون التسجيل فاضغط على اخفاء
وشكرا لزيارتك.....
منتديات شبيبة.com
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
هل اعجبك المنتدى ؟؟؟؟
هل انت مسجل عندنا ؟؟
اذا كنت مسجل فتفضل بالدخول بالضغط على زر الدخول
اما اذا كانت هذه زيارتك الاولى
واردت التسجيل فاضغط على زر التسجيل
اما اذا اردت فقط الاطلاع على المحتويات دون التسجيل فاضغط على اخفاء
وشكرا لزيارتك.....
منتديات شبيبة.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات شبيبة.com

ترفيه لعب مزح جد شبيبة الكل هون مبسوط

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
أطيب قلب
الحب الحقيقي موضوع للنقاش I_vote_rcapالحب الحقيقي موضوع للنقاش I_voting_barالحب الحقيقي موضوع للنقاش I_vote_lcap 
فارس الشبيبة
الحب الحقيقي موضوع للنقاش I_vote_rcapالحب الحقيقي موضوع للنقاش I_voting_barالحب الحقيقي موضوع للنقاش I_vote_lcap 
الفتحاويه الاصيله
فتحاوية الدموع
أبو الياسر
المارد الفتحاوي
سكر مالح
دموع القدر
العاشق الفتحاوي
فتحاوية وافتخر
المواضيع الأخيرة
» اغنيه عبريه مترجمه
الحب الحقيقي موضوع للنقاش I_icon_minitimeالخميس 26 أغسطس 2010, 4:03 am من طرف فتحاوية وافتخر

» بنات دلوعات كتير يالا الفضائح امانه ما تضيع هيك لحظات بتجنن
الحب الحقيقي موضوع للنقاش I_icon_minitimeالأربعاء 25 أغسطس 2010, 9:44 am من طرف أبو الياسر

» ياريتو ماحكاااش
الحب الحقيقي موضوع للنقاش I_icon_minitimeالأربعاء 25 أغسطس 2010, 9:40 am من طرف أبو الياسر

» صلاة العاجز
الحب الحقيقي موضوع للنقاش I_icon_minitimeالأربعاء 25 أغسطس 2010, 9:37 am من طرف أبو الياسر

» قصة واقعية حدثت في ليلة الدخلة
الحب الحقيقي موضوع للنقاش I_icon_minitimeالأربعاء 25 أغسطس 2010, 9:31 am من طرف أبو الياسر

» ترحيب بالعضو الجديد أبو درويش
الحب الحقيقي موضوع للنقاش I_icon_minitimeالأحد 20 يونيو 2010, 6:49 am من طرف فارس الشبيبة

» مفاتيح يصعب علينا امتلاكها
الحب الحقيقي موضوع للنقاش I_icon_minitimeالأحد 20 يونيو 2010, 6:45 am من طرف هتلر

» إبليس والبلكونه
الحب الحقيقي موضوع للنقاش I_icon_minitimeالأحد 20 يونيو 2010, 6:40 am من طرف هتلر

» اينشتاين والمحشش
الحب الحقيقي موضوع للنقاش I_icon_minitimeالأحد 20 يونيو 2010, 6:39 am من طرف هتلر

» ثلاثة
الحب الحقيقي موضوع للنقاش I_icon_minitimeالأحد 20 يونيو 2010, 6:32 am من طرف فارس الشبيبة

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

الحب الحقيقي موضوع للنقاش

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

الحب الحقيقي موضوع للنقاش Empty
مُساهمةموضوع: الحب الحقيقي موضوع للنقاش   الحب الحقيقي موضوع للنقاش I_icon_minitimeالجمعة 26 يونيو 2009, 10:07 am

هل الحب في هدا الوقت
حقيقي ام مزيف قد نتساءل ولا نصل الى جووووووووواااااااب نهائي ولكن اغلب
الردود والاراء تقوووووووووول ان الحب الحقيقي هو من تكوووووووون نتائجه
الزواج وهذا فعلا هو الحب الحقيقي ام غير ذلك
فهو مزيف
ارجوووووووووو ردودكم وتقبلووووووا راى ووجهة نظرى وشكراااااا لكم
العاصفة
شبيباوي فعاال
شبيباوي فعاال

مُساهمةموضوع: رد: الحب الحقيقي موضوع للنقاش   الحب الحقيقي موضوع للنقاش I_icon_minitimeالجمعة 26 يونيو 2009, 4:42 pm

مش دايما بكون حقيقي على هوا الطرفين
والله ييخليك يا رب اخوك العاصفة
أطيب قلب
مشرف عام
مشرف عام
أطيب قلب

مُساهمةموضوع: رد: الحب الحقيقي موضوع للنقاش   الحب الحقيقي موضوع للنقاش I_icon_minitimeالجمعة 26 يونيو 2009, 6:07 pm

صدقتي يا عاشقه
فالحب الحقيقي يجب ان يكون متبوع بزواج الصادق
اما بالنسبه الحب بعصرنا هذا أصبح بالنسبة الى جيلنا الجديد ، فقط حب الآخر لماله,وحب الآخر لجمال شكله الخارجي, أو حب الآخر فقط للتوصل للعلاقات الجنسية
بالله عليكم قولوا لي هل بقي احد منكم يعرف ما معنى كلمة (حب) بكل معانيها وأحاسيسها وحقوقها ؟ أجيبوني فقط .
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: الحب الحقيقي موضوع للنقاش   الحب الحقيقي موضوع للنقاش I_icon_minitimeالجمعة 26 يونيو 2009, 7:15 pm

مشكوووووووووووووووووووووور العاصفة
اطيب قلب كلامك صح مليوووووووووون بالمية وهاد كتيييييييييييييييييييييييييييييير بصير
العاصفة
شبيباوي فعاال
شبيباوي فعاال

مُساهمةموضوع: رد: الحب الحقيقي موضوع للنقاش   الحب الحقيقي موضوع للنقاش I_icon_minitimeالسبت 27 يونيو 2009, 6:33 am

خي انا ما بوافق الرأي يعني انو في الوقت الحالي ليس كل العلاقات بين البنت والرجل علاقات مبينية على المصالح بل يوجد ناس بلفعل يأمنون بالحب وايضا الحب لسا موحود في مجتمعاتنا بس مش زي ما انت بتحكي خيو يعني انا اذا بدي احب شخص يعني بحبو مصلحة مثلا او اني بحبو عشان معو مصاري كتير او لأقيم العلاقات الجنسية معه ولا مرة وبنفس الوقت يوجد ناس لا يعرفون كلمت حب وهادا لا ينطبق على جميع الناس الموجودين
وانا بخترم رايك بس يا ريت ما يكون في زعل والله يخليك يا رب
تقبلو تحياتي اخوكم العاصفة
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: الحب الحقيقي موضوع للنقاش   الحب الحقيقي موضوع للنقاش I_icon_minitimeالسبت 27 يونيو 2009, 6:49 am

اها عاصفة بس اللي حكى اطيب قلب هو اكتر شي بصير في الوقت الحاضر
ونادر انو يكون حب بصدق لانو مش كل اشي بدنا اياه بصير فصارت الناس تعمل متل ما حكى اطيب قلب
وانا مش ضد رايك
انا محترم رايكم التنين
ومشكوووووووووووووورين ع المرور
وبتمنى كل الاعضاء يتفاعلوا في النقاش
العاصفة
شبيباوي فعاال
شبيباوي فعاال

مُساهمةموضوع: رد: الحب الحقيقي موضوع للنقاش   الحب الحقيقي موضوع للنقاش I_icon_minitimeالسبت 27 يونيو 2009, 3:06 pm

يعني خيتو هلا بطل في حب حقيقي من مرة
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: الحب الحقيقي موضوع للنقاش   الحب الحقيقي موضوع للنقاش I_icon_minitimeالسبت 27 يونيو 2009, 3:14 pm

لا مش من مرة الا يكون في ناس بتحب بصدق
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: الحب الحقيقي موضوع للنقاش   الحب الحقيقي موضوع للنقاش I_icon_minitimeالإثنين 29 يونيو 2009, 8:58 am

لا الحب الحب حقيقي ممكن واحد ينفصل مع حبيبها لامور ماحد بعرفها
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: الحب الحقيقي موضوع للنقاش   الحب الحقيقي موضوع للنقاش I_icon_minitimeالإثنين 29 يونيو 2009, 5:57 pm

اها وهااااااااادي الحالات هي الاكتر يسلمو مافيا
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: الحب الحقيقي موضوع للنقاش   الحب الحقيقي موضوع للنقاش I_icon_minitimeالخميس 09 يوليو 2009, 5:08 am

لله الله
ايش صار في حالت حب با المنتدى
من وراي مافيا
هههههههههههههههههههه
بمزح
يسلموم على الموضوع
اخت
عاشقه
مع تحيات:مافيا1
عاشق تراب فلسطين
مشرف
مشرف
عاشق تراب فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: الحب الحقيقي موضوع للنقاش   الحب الحقيقي موضوع للنقاش I_icon_minitimeالخميس 09 يوليو 2009, 5:22 am

اها انا من رأيي انو الحب نهايتو الزواج طبعا اذا كان صادق
والدليل انو الشب يكون يحكي للبنت انا من غيرك ولا شي وبقدرش انساكي ......الخ ومن هالحكي
طبعا اذا كان صادك اشي طبيعي انو يكون نهايتو الزواج
اما اذا كان بتسلى لا حول ولا قوة الا لله العلي العظيم
هاي حالة خاصة وطبعة جيل اليوم روح اسأل الشب منهم اكم بنت حبيت بحكيلك دزينة وكأنو بشتري كاسات
فتحاوية الدموع
مشرف
مشرف
فتحاوية الدموع

مُساهمةموضوع: رد: الحب الحقيقي موضوع للنقاش   الحب الحقيقي موضوع للنقاش I_icon_minitimeالخميس 09 يوليو 2009, 11:32 am

ههه انا معك اخي عاشق
ومع اخي اطيب
والله هاي الايام الحب صار لعبه والكل صار بس بدو يحب عشان يحكي لصحابو او لصاحباتها انها بتحب او انو بحب
وهاد الاشي موجود ما حد يحكي موموجود
واخي العاصفه بتحكي انو في حب نهايتو الزواج وانا معك بس هاد الحب بكون بنسبة 1%او 2% يعني نادرا ما تلائي حد بيحب حئيئي

مشكورة عاشقه على الموضوع
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: الحب الحقيقي موضوع للنقاش   الحب الحقيقي موضوع للنقاش I_icon_minitimeالجمعة 07 أغسطس 2009, 8:11 am

مشكوره على الموضوع
بس
الي بحب ماه بتوقع انوه بحب عنجد
الي بده يحب بيكون
على ئده

الحب الحقيقي موضوع للنقاش
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» موضوع عن مدينة القدس
» موضوع يستاهل الحذف:::::
» ((..أنواع العطسـة....موضوع مضحك...))...؟؟؟
» ابحث في جوانب نفسك عن الفيروسات الغازيه ( موضوع راااااائع)